الأحد، 30 مارس 2014
2:11 م

كيف تضع كلمة مرور لملف Word



هل لديك معلومات شخصية سواء كانت كلمات مرور أو اي شيء أو ابحاث أو مذكرات.... فيملف Word وتريد حمايتها من اعين المتطفلين .هنا الحل :) سنرى في هذا الشرح كيف نضعكلمة مرور لملف Word .

ملاحظة : ساطبق الشرح على Microsoft word 2010

قم بفتح ملف Word الذي تريد وضع كلمة مرور له 
واضغط على File في اعلى اليسار للملف
ثم اذهب الى Protect Document

وضع كلمة مرور لملف Word


الان اختر Encrypt with password

وضع كلمة مرور لملف Word

ثم قم بوضع كلمة المرور واضغط OK 

وضع كلمة مرور لملف Word

لحذف كلمة المرور من ملف Word قم باتباع نفس الخطوات السابقة وفي الاخير قم بمسحكلمة المرور من الخانة واضغط OK.

0 التعليقات:

إرسال تعليق